ADVERTISEMENTS

بوكيتينو يهدد بالرحيل

المنتخب: وكالات السبت 11 مايو 2019 - 17:41

وجه المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو اليوم السبت خطابا شديد اللهجة لإدارة فريق طوطنهام هوتسبير الإنجليزي, مؤكدا أنه غير مستعد للبقاء إلا بتوفر شروط تفضي به للنجاح في قيادة تشكيلة النادي للتتويجات.

وأوضح المدرب الأرجنتيني "لست مستعدا لمواصلة العمل دون رسم الأهداف, دون أن تكون هناك فكرة واستراتيجية واضحة".

وأضاف قائلا "الإدارة مطالبة بإعلامنا بما يتعين علينا القيام به حتى نخبر الجماهير بما سنقوم به". 

وأكد بوكيتينو بأن ما تحقق لن يدوم ولن يتكرر إلا اذ وضعت خطة مستقبلية واضحة المعالم.

وأفاد "نحن على يقين بأننا نعمل بطريقة مختلفة عن باقي الأندية للظروف التي تحيط بنا, بسبب بناء الملعب الجديد بات طوطنهام أول فريق لا ينتدب خلال فترتين متتاليتين من الميركاطو". 

وقال أيضا "واهم من يعتقد بأننا سنكون قادرين على الوصول كل موسم إلى نهائي عصبة الأبطال والبقاء في المراكز الأربعة الأولى في البطولة المحلية إذا عملنا بنفس طريقة المواسم الماضية". 

وأورد المدرب الأرجنتيني بأنه قد يرحل بعد نهائي "التشامبينز ليغ" أمام ليفربول في الفاتح من يونيو القادم "كل الاحتمالات موجودة, أنا أحب العمل في طوطنهام, لكن بعد مرور 5 سنوات من العمل الكبير بات علينا معرفة ما الذي سنقاتل عليه وماهي الخطط الموضوعة لتحقيق تلك الأهداف".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS