ADVERTISEMENTS

برشلونة يشعل الحرب مع ريال مدريد على صفقة خيالية

المنتخب: وكالات الأحد 12 مايو 2019 - 11:53

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي برشلونة بدأ التفكير في التعاقد مع بديل للمهاجم لويس سواريز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
ذكر موقع الدون بالون، أن إصابة سواريز دفعت برشلونة للتفكير في التعاقد مع صفقة مميزة لضمها عقب نهاية الموسم الجاري في إسبانيا.
واضاف الموقع، أن سواريز سيغيب عن برشلونة لمدة 6 أسابيع بعدما قرر التدخل الجراحي في إصابته لينتهي موسمه ويعلن غيابه بشكل رسمي عن المشاركة في مباراة فالنسيا بنهائي الكأس.
وأكد الموقع على أن برشلونة يرصد التعاقد مع كيليان مبابي ليكون بديلاً للمهاجم الحالي لويس سواريز، وبالرغم من عزم الريال التعاقد مع نفس اللاعب إلا أن برشلونة لا يزال مُصر على المنافسة في الصفقة.
سواريز يعد من اللاعبين المقربين عند ميسي، ولكن الأرجنتيني يري بأن قرار سواريز بسرعة التدخل الجراحي الفوري كان غير مناسب في الوقت الحالي نظراً للمباراة النهائية أمام فالنسيا في الكأس ولذلك سيكون فالفيردي المدير الفني للفريق مطالب بالاعتماد على بواتينغ في الهجوم أو البحث عن بديل آخر.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS