ADVERTISEMENTS

بوصوفة ينهي تعاقده مع الشباب قبل انتهاء الموسم

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 13 مايو 2019 - 11:06

قالت تقارير إعلامية سعودية إن نادي الشباب لن يجدد عقد لاعبيه المغربي مبارك بوصوفة والروماني كوستانتين بوديسكو بعد نهاية الموسم الحالي الذي لم يتبق منه سوى مباراة الجولة الأخيرة من منافسات البطولة يوم الخميس القادم. لكن بوصوفة لن يشارك في مباراة فريقه يوم الخميس أمام الهلال بسبب عقوبة التوقيف لمراكمته 4 بطاقات الصفراء.

وكان بوصوفة قد التحق بنادي الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد لـ6 أشهر قابلة للتجديد، مع إمكانية تمديد العقد لفترة أخرى بعد نهاية الموسم. لكن الشباب ارتأى أنه لم يعد في حاجة إلى خدمات بوصوفة لذلك لم يطلب منه التجديد.

وقد يدخل بوصوفة، بعد نهاية الموسم، في فترة فراغ أخرى ويظل من دون فريق مثلنا حدث في نهاية الموسم الماضي بعدما أنهى تعاقده مع فريق الجزيرة الإماراتي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS