ADVERTISEMENTS

زياش: الأربعاء القادم لن يكون مثل الأربعاء الماضي

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 13 مايو 2019 - 13:23

احتفل نادي أجاكس مع جماهيره أمس بالتتويج غير الرسمي بلقب البطولة الهولندية الممتازة لهذا الموسم، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب أوتريخت (4 – 1) في الدورة قبل الأخيرة من المنافسات، في وقت خسر فيه مطارده المباشر أيندهوفن أمام أزيد ألكمار (0 - 1).

وفي خضم هذه الاحتفالات عبر نجم أجاكس حكيم زياش للصحافة الهولندية عن سعادته بهذا الفوز، وأكد أن الاحتفالات ستكتمل يوم الأربعاء القادم، حيث صرح قائلا: "الأربعاء الماضي أحسسنا بالمرارة، من الصعب جدا وصف الحزن العميق الذي عشناه بعد الخروج من عصبة الأبطال أمام طوطنهام، لكن حاليا نشعر بسعادة كبيرة. يوم الأربعاء القادم لن يكون مثل الأربعاء الماضي".

وسيخوض أجاكس مباراة الدورة الأخيرة من منافسات البطولة الهولندية، أمام نادي دي غرافشاب يوم الأربعاء المقبل للتتويج رسميا باللقب، حيث يحتاج مطارده المباشر نادي أيندهوفن إلى الفوز بـ15 – 0 على نادي هيراكلس، لكن شرط أن يخسر أجاكس، وهو احتمال ضعيف جدا ويحتاج إلى معجزة حقيقية، وهو ما يعني أن أجاكس سيتوج رسميا باللقب الذي غاب عنه منذ موسم 2013\2014.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS