ADVERTISEMENTS

زيدان يدخل في صدام مع إدارة الريال

المنتخب: وكالات الأربعاء 15 مايو 2019 - 10:54

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن وجود خلاف بين زين الدين زيدان وإدارة ريال مدريد حول مركز حراسة المرمى في الفريق، بسبب رغبة المدير التقني في جعل ابنه لوكا الحارس الثاني خلال الموسم القادم.
وأبلغ زيدان كيلور نافاس بضرورة بحثه عن فريق آخر بنهاية الموسم الجاري، حيث أن البلجيكي كورتوا سيكون حارس الريال الأساسي في المسابقات الكبيرة.
وتريد إدارة النادي الملكي إعادة أندري لونين حارس الريال المعار إلى ليغانيس، حتى يكون الحارس الاحتياطي في التشكيلة بعد كورتوا، لكن زيدان يرغب في تمديد إعارة الحارس حتى يكون ابنه لوكا زيدان هو البديل.
ويرى فلورنتينو بيريز أن لوكا زيدان لم يثبت نفسه بعد ليكون ضمن الفريق الأول، خصوصاً بعد مردوده الضعيف في بعض المباريات التي شارك خلالها أساسياً في الفترة الماضية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS