ADVERTISEMENTS

كأس امم افريقيا 2019: مشاكل تقنية تواجه تطبيق حجز التذاكر

المنتخب: وكالات الأحد 19 مايو 2019 - 16:53

تعرف عملية استخراج بطاقة المشجعين وحجز تذاكر كأس أمم افريقيا-2019، العديد من المعوقات التقنية أعاقت تسجيل معلوماتهم الخاصة, حسب ردود افعال ابان عنها الكثير من الشباب و نقلتها وسائل اعلام محلية. وأطلقت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الافريقية 2019، اليوم الأحد، تطبيق "تذكرتي" للبدء في حجز تذاكر المسابقة القارية واستخراج بطاقة المشجعين. وتنظم مصر كأس الأمم الافريقية خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليوز المقبلين، وتضم 24 منتخب ا لأول مرة في تاريخ المنافسة القارية. وشهدت عملية التسجيل مشكلات وأخطاء تقنية عدة، تمثلت في صعوبة إدخال البيانات الأولية من مرة واحدة، إضافة إلى رفض التطبيق قبول البيانات عقب انتهاء التسجيل، إذ فوجئ أكثر من مستخدم برسالة تشير إلى فشل عملية إدخال البيانات ومن ثم يتم إعادة جميع الخطوات من البداية, حسب نفس المصدر. ومن المفترض أن يقوم كل مشجع باستخراج بطاقة خاصة بالمشجعين أولا، حتى يسمح له بحجز تذاكر المباريات من خلالها. جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة أعلنت أسعار التذاكر التي بلغت 100 جنيه (نحو 6 دولارات) لمقاعد الدرجة الثالثة و300 جنيه (17 دولار ا) للدرجة الثانية و500 جنيه (30 دولار ا) للدرجة الأولى.

واستفزت أسعار تذاكر مباريات المنتخب المصري فئات عريضة من الجماهير، فتم تخفيضها إلى 150 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS