ADVERTISEMENTS

الكرة المغربية تبحث عن النجمة السابعة في كأس الكاف

المنتخب: ع.أبجاو الأحد 19 مايو 2019 - 21:46

فازت الكرة المغربية ب6 ألقاب على مستوى كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث افتتح الكوكب المراكشي العداد، سنة 1995 على حساب نجم الساحل التونسي، حيث خسر في الذهاب 2/1، وفاز في الإياب بهدفين للاشيء ، وصعد الرجاء على منصة التتويج سنة 2003 على حساب كوطون سبور الكاميروني الذي انهزم في الذهاب بهدفين للاشيء، وتعادل في الإياب من دون أهداف.
وواصلت الكرة المغربية بحثها عن اللقب الثاني، وتحقق مع الجيش سنة 2005 ، وواجه في النهائي دولفين النيجيري، الذي فاز في الذهاب بهدف للاشيء، لكنه استسلم بمركب مولاي عبدالله بالرباط، وآلت الكأس لفريق العسكري الذي فاز بثلاثية نظيفة.
وبعد سنوات من الانتظار، جاءت 2010 بالخبر السار، عندما فاز الفتح باللقب على الصفاقسي التونسي في النهائي، وانتهت مباراة الذهاب بالرباط من دون أهداف، وفاز في الإياب 3/2، سنة بعد ذلك فاز المغرب الفاسي بالكأس على حساب الإفريقي التونسي بضربات الترجيح 6/5، فاز أن فاز كل فريق بهدف دون رد.
وختم الرجاء هذا المسليل بفوز بآخر نسخة، على حساب فيطا كلوب الكونغولي، بفوزه ذهاب بثلاثية نظيفة وخسارته إيابا 3/1.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS