ADVERTISEMENTS

مدرب النصر يبعد حمد الله

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 20 مايو 2019 - 13:28

لم يشارك عبد الرزاق حمد الله في تدريبات فريقه استعدادا للمباراة التي سيخوضها النصر يوم غد الثلاثاء برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بعصبة أبطال آسيا أمام ذوب أهن الإيراني في العراق، وذلك بعدما استبعده المدرب روي فيتوريا من التدريبات ومنحه مزيدا من الراحة.

تقارير إعلامية سعودية قالت إن المدرب فيتوريا استبعد حمد الله من التدريبات ربما لأنه لن يعتمد عليه في المباراة الآسيوية يوم غد، وفق مصادر نصراوية كما أكدت التقارير.

وكان حمد الله قد بذل مجهودا خارقا خلال منافسات البطولة السعودية، وخصوصا خلال الدورات الأخيرة، حيث سجل العديد من الأهداف التي منحت الحسم والانتصارات للنصر الذي توج في نهاية المطاف بلقب الدوري.

ومعلوم أن النصر قد ضمن التأهل لدور ثمن نهائي العصبة، وستكون مباراته يوم غد أمام الفريق الإيراني من أجل تحديد المركزين الأول والثاني، حيث يحتاج النصر إلى فوز لينهي منافسات دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS