ADVERTISEMENTS

البرازيليون يرفضون نيمار عميدا للمنتخب

المنتخب: وكالات الثلاثاء 21 مايو 2019 - 13:58

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن أن عدد المطالبين بنزع شارة عمادة المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم من المهاجم نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يزداد مع اقتراب انطلاق بطولة كأس كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل على أراضيها الشهر المقبل.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن آخر المنضمين للائحة الطويلة للرافضين لارتداء نيمار لشارة عمادة البرازيل هو إدميلسون اللاعب السابق لبرشلونة، الذي أكد أن نجم باريس سان جيرمان لا يستحق قيادة منتخب بحجم البرازيل.
وقال إدميلسون، الفائز مع البرازيل بلقب كأس العالم 2002، في تصريحات نقلتها "ماركا": "أعتقد أن عميد منتخب السيليساو يجب أن يكون مثالاً يُحتذى به داخل وخارج الملعب، في الوقت الراهن للأسف نيمار لم يحقق هذا خلال سلسلة من المباريات المتتالية من أجل أن يحصل على هذه العمادة".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS