ADVERTISEMENTS

برشلونة يفكر في مهاجم جديد

المنتخب: وكالات الثلاثاء 21 مايو 2019 - 15:25

أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ان برشلونة الإسباني، يسعى للتوقيع مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بخلاف خطواته الرامية الى جلب الفرنسي أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد، والهولندي ماتياس دي ليخت، من أياكس.

واوضحت الصحيفة إن برشلونة يعمل من اجل التعاقد مع لاعب في مركز رأس الحربة الصريح، كي يمنح لويس سواريز، القدر الكافي من الراحة خلال الموسم، في ظل عدم وجود بديل له.

ورغم أن البارصا، بات قريبا من التعاقد مع غريزمان في نهاية الموسم الجاري، بعدما أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، عدم وجود نية لضمه، إلا أن إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة يريد التعاقد مع لاعب آخر.

ويجيد غريزمان، اللعب في مركز المهاجم الصريح، حيث أدى هذا الدور مع أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي من قبل، لكن فالفيردي ووفقا للتقارير، يسعى للاستفادة منه في مركز الجناح، مع ليونيل ميسي وديمبلي، في ظل إمكانية رحيل كوتينيو.

وربطت العديد من التقارير اللاعب الفرنسي، ألكسندر لاكازيط مهاجم آرسنال، بالانتقال لصفوف برشلونة في الصيف المقبل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS