ADVERTISEMENTS

مضران يستفز المصريين وأبو الهول

المنتخب: منعم بلمقدم الثلاثاء 21 مايو 2019 - 22:40

خلف التصريح المثير لعبد المجيد مضران الرئيس المنتدب لنادي النهضة البركانية، وهو يتحدث بيقين وثقة عالية عن عودة الفارس البرتقالي بكأس الكونفدرالية من أرض الكنانة كما وصفها وخاصة حين قال أن البركانيين سيركعون ابو الهول ردود أفعال قوية بمختلف بلاطوهات التلفزيون المصري.
المحللون المصريون استفزهم ما قاله مضران وعادوا للحديث عن تصاريح سابقة لهذا المسؤول المشبع بثقة كبيرة في النفس وتفاؤل لا حدود له حين تم تسريب مكالمة هاتفية له منذ فترة مع أحد أصدقائه وهو يقول له الكاس بركانية وانتهى الموضوع.
وتساءل نفس المحللون عن مصدر الثقة هته ليؤكدوا أن ابو الهول صامد منذ قرون لا يتحرك وسيظل بنفس انتصابه وشموخه ولن يخضع لتركيع مضران.. هكذا أشعل النووي مضران حربا باردة كلامية قبل موقعة برج العرب.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS