ADVERTISEMENTS

الجلاد لن يستريح!

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 22 مايو 2019 - 11:16

يبدو أن موسم عبد الرزاق حمد الله لم ينته بعد، بعدما قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل المباراة التي كانت ستجمع النصر السعودي بنادي ذوب آهن الإيراني في كربلاء العراقية أمس الثلاثاء برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بعصبة أبطال آسيا.

حمد الله كان قد حصل على إجازة قصيرة من مدربه روي فيتوريا الذي قرر، على ما يبدو، عدم إشراكه في هذه المباراة لمنحه بعض الراحة بعد الجهود الكبيرة التي بذلها طيلة الموسم. لكن حمد الله بعدما تأجلت مباراة النصر في المنافسات الآسيوية عاد للتدريبات في انتظار أن يحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الموعد الجديد لمباراة النصر مع ذوب آهن.

ولم يتضح بعد إن كان المدرب فيتوريا سيعتمد على حمد الله خلال مباراة النصر في موعدها الجديد الذي سيتحدد قريبا، أم أنه سينمح راحة مبكرة؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS