ADVERTISEMENTS

تذكرة نهائي عصبة أبطال أوروبا تفوق 3 آلاف دولار

المنتخب: وكالات الخميس 23 مايو 2019 - 13:57

أعلن نادي طوطنهام أنه قرر إيقاف ثلاثة من مشجعيه حاملي التذاكر الموسمية لأجل غير ميمى بسبب محاولة إعادة بيع تذاكر نهائي عصبة أبطال أوروبا على الأنترنت.

وسيلعب طوطنهام مع ليفربول في نهائي العصبة بمدريد في ملعب "واندا متروبوليتانو" البالغ سعته 63500 ألف متفرج في أول يونيو وتم تخصيص 17 ألف تذكرة لكل فريق.

 وذكرت تقارير بريطانية أن تذكرة النهائي يتم بيعها عبر مواقع على الأنترنت بأكثر من 3 آلاف جنيه إسترليني (3814 دولار) وهو ما يمثل ستة أمثال أغلى سعر للتذكرة.

ويحاول طوطنهام إلغاء كل التذاكر التي تم بيعها عن طريق المشجعين، وقال إن أي مشجع حصل على تذكرة من عملية إعادة البيع لن يسمح بدخوله الملعب.

وبعيدا عن 34 ألف تذكرة حصل عليها طوطنهام وليفربول فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عرض 4 آلاف تذكرة للبيع على الأنترنت. أما باقي تذاكر الملعب فتذهب إلى اللجنة المنظمة المحلية والاتحاد الأوروبي والاتحادات الوطنية والشركات الراعية ومحطات البث.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS