ADVERTISEMENTS

المركز الوطني لكرة القدم ..تحفة رياضية تحتضن تداريب الأسود

المنتخب: أمين المجدوبي الجمعة 24 مايو 2019 - 11:59

يحتضن المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة بمدينة سلا، معسكر المنتخب المغربي الأول إستعدادا للنسخة 32 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم، بعدما بات المركز جاهزا من كافة النواحي لإستقبال أسود الأطلس.
المركز الوطني بات تحفة رياضية،حيث يتوفر على فندق مصنف 5 نجوم سيكون مقرا لإقامة الفريق الوطني في السنوات المقبلة، ناهيك عن توفره على ملاعب بعشب طبيعي وإصطناعي من المستوى العالي،وكذا قاعات لتقوية العضلات، وفضاءات للترفيه.
ويعود المنتخب المغربي لمركز المعمورة بعد طول غياب، بعدما خضع لإصحات جذرية جعلته واحدا من أفضل المراكز على المستوى القارة السمراء، والذي حرصت جامعة الكرة والرئيس فوزي لقجع وضعه رهن إشارة الفريق الوطني قبل مشاركته في كأس إفريقيا بمصر، ليواصل المركز  بعد ذلك إستقبال باقي المنتخبات الوطنية،التي ستدخل غمار المنافسات الإفريقية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS