ADVERTISEMENTS

هل يساوي بلهندة 13 مليون أورو؟

المنتخب : محمد فؤاد الجمعة 24 مايو 2019 - 19:13

ارتفعت وثيرة المفاوضات بين نادي غلطة سراي والهلال السعودي حول بيع اللاعب المغربي يونس بلهندة سيما بعد أن ارتفعت سومة بيع اللاعب بين 12 و13مليون أورو حسب افادات الصحف التركية ، إذ قالت أن إدارة النادي التركي تواصل مفاوضاتها  اللامنقطعة مع الهلال بشأن انتقال يونس بلهندة  إلى النادي السعودي . ويطرح مبلغ الانتقال على وثيرة النقاش بين 12 و13 مليون اورو في وقت أبلغ اللاعب المغربي بخصوص الطرح المالي باستثناء عروض إضافية للاعب . وترى ادارة النادي أن بيع اللاعب المغربي بالرقم المذكور سينعش خزينتها المالية وستربح من صفقة اللاعب الشيء الكثير سيما وأن قيمته الحالية هي 5 مليون أورو ، إلا أن مصادر اعلامية أخرى تقول أن غلطة سراي لا يريد بيع اللاعب على الاقل في الوقت الحاضر ولم يقرر حتى الفريق التقني للفريق أي شيء في مصير بقاء اللاعب من عدمه .
وكانت تقارير أخرى على الطرف المعاكس أن نادي الهلال سيوقع للدولي يونس بلهندة عقدا يمتد لثلاث سنوات بمبلغ يصل إلى 9 مليون أورو .

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS