ADVERTISEMENTS

الصحافة الفرنسية معجبة بزياش لهذا السبب

المنتخب: محمد الجزولي السبت 25 مايو 2019 - 11:45

مازال حكيم زياش يستهوي اهتمام الكثير من وسائل الإعلام الأوروبية بعد الموسم الرائع الذي وقع عليه من ناديه الهولندي أجاكس.

الصحافة الفرنسية تحدثت من جديد عن بعض العروض التي يمكنها أن تغري الدولي المغربي من أكبر الأندية الأوروبية، وقالت إنه سيحصل على مبلغ 40 مليون أورو بسهولة متى ما أراد الانضمام لفريق جديد، مضيفة أن أجاكس الذي مازال يرتبط معه بعقد سينتهي في يونيو 2021 لن يعارض انتقاله على الإطلاق.

صحيفة المساء "الفرنسية" أشادت بـ "البطل سيء الحظ" وذكَّرت بالفرص الثلاثة التي خانت زياش في إياب نهائي عصبة الأبطال أمام طوطنهام في الدقائق 63 و79 و90+3. مضيفة أنها معجبة بشجاعة الأسد المفربي الذي كان جريئا إلى أبعد حد عندما اعترف لصحيفة "تلغراف" الهولندية بأنه يتحمل جزءا كبيرا من مسؤولية الإقصاء لأنه لم يستغل الفرص الحقيقية الثلاث الني أتيحت له لحسم نتيجة المباراة لصالح أجاكس. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS