ADVERTISEMENTS

مونديال الشبان: منتخب السنغال أول المتأهلين إلى ثمن نهائي

المنتخب: وكالات الأحد 26 مايو 2019 - 18:23

بات منتخب السنغال أول المتأهلين لثمن نهائي كأس العالم للشبان (تحت 20 عاما).

وواصل منتخب السنغال انطلاقته القوية في مونديال الشبان، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة الأولى بدور المجموعات للمسابقة، عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر، على منتخب كولومبيا اليوم الأحد، في الجولة الثانية للمجموعة.

وانفرد منتخب السنغال، الذي تغلب 3 / صفر على طاهيتي في الجولة الأولى، بصدارة ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب كولومبيا، وذلك قبل لقاء منتخب بولندا مع نظيره التاهيتي في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها.

وافتتح ابراهيما نياني التسجيل للسنغال في الدقيقة 34 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف ديون لوبي الهدف الثاني في الدقيقة 85 من ضربة جزاء أخرى.

يذكر أنه يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست في مرحلة المجموعات إلى الأدوار الإقصائية، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث في تلك المجموعات.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS