ADVERTISEMENTS

عاجل.. هذا ما قاله الناصيري في ندوته الصحفية

المغرب: م. بلمقدم - ع: مرجون الأحد 26 مايو 2019 - 18:28

عاد سعيد الناصيري ليؤكد في ندوة صحفية عقدها اليوم في الدار البيضاء على ضرورة أن تعيد الكاف للوداد حقه الذي سلبه منه الحكم جريشة أمام الترجي التونسي.
الناصيري كان مباشرا في تدخلاته وقال" نحن نخاطب المؤسسات والكاف مؤسسة عليها تحمل مسؤوليتها بالكامل في المجزرة التي حدثت. لسنابلداء ولا أغبياء كي نحتاج توجيهات من أحد ليقول لنا أنه ليس من حقنا أن نطالب بالهدف الملغي.
نحن تعمدنا ذلك فطالما أن الحكم تجاوز الفار الذي صرفت عليه الفيفا الملايير وساعات من التكوين ليحرمنا من حقنا فعلى الكاف أن تتدبر أمرها.
نحن لم نطالب بضربة جزاء بل بتعويضنا عن هدف يساوي العصبة ومونديال الأندية . هم من عين هذا الحكم وهم يملك سلطة اتخاذ قرار مناسب معه"وأضاف أن الفريق سيتنقل لتونس في ظروف عادية وسنترك لاعبينا أبعد ما يكون عن أي تشويش وحقنا لن نسكت عليه.
وعاد الناصيري ليؤكد" أعدنا المباراة وقمنا بتقطيع اللقطات التي أمامكم والتي توضح أن جريشة جاء بسبق إصرار وترصد لإيذاء الفريق وكانت قراراته كلها ضدنا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS