ADVERTISEMENTS

برشلونة يفكر في 4 مدربين لتعويض فالفيردي

المنتخب: وكالات الإثنين 27 مايو 2019 - 15:24

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الإثنين، أن إدارة برشلونة تفكر جدياً في إقالة المدرب إرنستو فالفيردي بعد خسارة نهائي الكأس ضد فالنسيا، لتتضاعف الانتقادات الجماهيرية والإعلامية ضد المدرب.
ورغم رغبة جوسيب بارتوميو رئيس النادي في بقاء فالفيردي، خرجت أصوات داخل مجلس الإدارة تطالبه بسرعة إقالة المدرب، خصوصاً بعد المستوى السيء الذي ظهر به الفريق بعد مباراة "الأنفيلد".
وكشفت الصحيفة عن وجود 4 مدربين ضمن خيارات برشلونة، حيث يتواجد تحت المجهر كلاً من إريك تين هاغ مدرب أجاكس، رونالد كومان مدرب منتخب هولندا، روبرطو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا، ولوران بلان مدرب سان جيرمان السابق.
يذكر أن قرار بقاء فالفيردي أو إقالته سيصدر نهاية الأسبوع الجاري، بعد اجتماع عاصف سيجمع إدارة النادي بالمدرب بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS