ADVERTISEMENTS

الاتفاق السعودي يهدد لابا كودجو

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 28 مايو 2019 - 10:43

قالت تقارير إعلامية سعودية إن نادي الاتفاق هدد وكيل أعمال اللاعب الطوغولي لابا كودجو مهاجم نهضة بركان بالانسحاب من مفاوضات ضمه إلى صفوف فريقها، وأنها قد تصرف النظر نهائيا عن التعاقد معه في حال استمر على مزايداته على قيمة العرض.

وأكدت ذات التقارير أن وكيل أعمال لابا كودجو بدأ يرفع في سعر التعاقد مع موكله في محاولة للحصول على أعلى قيمة ممكنة، وهو ما لم يرق للاتفاقيين الذين علقوا المفاوضات وؤقتا وهددوا بصرف النظر عن الصفقة نهائيا، والبحث عن مهاجم بديل.

ويذكر أن لابا كودجو توصل بعرضين آخرين، بالإضافة إلى عرض الاتفاق، واحد من مصر والثاني من فرنسا، وهو ما جعل وكيل أعماله يُزايد ويرفع سعر موكله.

ويذكر أن نادي الاتفاق أنهى منافسات البطولة السعودية للموسم المنتهي في المركز 11 برصيد 33 نقطة، فيما احتل لابا كودجو صدارة هدافي مسابقة كأس "الكاف" برصيد 8 أهداف، وينافس على لقب هداف البطولة الوطنية حيث يحتل حاليا المركز الأول مناصفة مع محسن ياجور لاعب الرجاء ولكل منهما 18 هدفا. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS