ADVERTISEMENTS

يوسف فرتوت قريب من نهضة الزمامرة

المنتخب: عزيز العبريدي الثلاثاء 28 مايو 2019 - 12:14

من المتوقع أن يتعاقد رسميا نادي النهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم مع المدرب يوسف فرتوت خلال هذا الأسبوع، بعد حصول اتفاق مبدئي على جميع تفاصيل هذا العقد، الذي يمتد لمدة موسم واحد قابل للتجديد في حالة تحقيقه الهدف المسطر من طرف المكتب المسير خلال الموسم المقبل وهو الحفاظ على مكانة الفريق بالقسم الأول في البطولة الاحترافية.
وقد اتفق المكتب المسير مع يوسف فرتوت على الإبقاء على الطاقم التقني السابق المكون من محمد بورجي كمساعد أول، والمعطاوي التيجاني كمساعد ثان، ونورالدين صويب كمدرب للحراس، مع إعطاء الصلاحية للمدرب من أجل البحث على معد بدني، وأيضا تحديد لائحة اللاعبين المغادرين للفريق بتنسيق مع طاقمه التقني، وكذلك انتداب لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق.
للإشارة فلقد سبق ليوسف فرتوت أن درب نهضة الزمامرة بالقسم الأول هواة خلال موسم 2016/2017 ، كما درب العديد من الأندية الوطنية بالقسم الأول مثل أولمبيك آسفي وشباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS