ADVERTISEMENTS

الوداد السرغيني بطلا للهواة

المنتخب: جلول التويجر الثلاثاء 28 مايو 2019 - 15:28

توج فريق وداد قلعة السراغنة بلقب بطولة الهواة ،عقب تغلبه في لقاء تحديد البطل على إتحاد تواركة بضربات الترجيح ( 9-8)  بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل هدفين لمثلهما وهي المباراة التي جرت على أرضية مركب مولاي الحسن بالرباط أمس الإثنين والتي إستقطبت جمهورا من أنصار الفريقين.
وتناوب على تسجيل هدفي المواجهة كل من كيفن كواديو من إتحاد تواركة وأمين ساكنين ورضى أبردي من  الوداد السرغيني لكن ضربات الترجيح إبتسمت للفريق السرغيني بحصة ( 9-8) ليتوج الفريق السرغيني بلقب بطل الهواة، حيث تسلم عميده ورئيس الفريق السيد ميلود العصامي الكأس من يد رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة جمال السنوسي وأعضاء المكتب المديري.
وكان الفريقان معا حققا الصعود إلى القسم الوطني هواة، الوداد السرغيني متصدرا لشطر الجنوب، و إتحاد تواركة متزعما لشطر الشمال.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS