ADVERTISEMENTS

الجامعة البرازيلية تعلن حجم إصابة نيمار قبل كوبا أمريكا

المنتخب: وكالات الأربعاء 29 مايو 2019 - 16:16

استبعدت اللجنة التقنية لمنتخب البرازيل لكرة القدم، تعرض مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا لإصابة خطيرة، وفقا لما أكدته الفحوصات الطبية التي خضع لها بعدما غادر تدريب الفريق أمس الثلاثاء, إثر شعوره بآلام في ركبته اليسرى. وأوضحت الجامعة البرازيلية في بيان اليوم الأربعاء أن نيمار "خضع لفحوصات في تيريسوبوليس تحت إشراف طبيب منتخب البرازيل رودريغو لاسمار، والذي استبعد وجود إصابة خطيرة في الركبة اليسرى للاعب". وخضع نجم منتخب "الكناري" لفحوصات عقب شعوره بآلام في الركبة اليسرى, ليغادر الملعب قبل انتهاء الحصة التدريبية التي تأتي ضمن استعدادات الفريق البرازيلي لمسابقة كوبا أمريكا التي ستنطلق بالبرازيل في 14 يونيو المقبل. 
وأشارت الجامعة إلى أن نيمار يعاني من آلام في الركبة وسيواصل العلاج تحت إشراف الطبيب، مضيف ا أنه سيخضع لإعادة تقييم اليوم الأربعاء. وتنافس البرازيل في النهائيات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب بوليفيا وفنزويلا وبيرو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS