ADVERTISEMENTS

نيمار يرد بطريقته على قرار سحب شارة العمادة منه

المنتخب: وكالات الأربعاء 29 مايو 2019 - 22:43

جذب نجم كرة القدم البرازيلي المثير للجدل نيمار دا سيلفا الأنظار مجددا، ولكن هذه المرة بفضل دخوله "المترف" لمعسكر المنتخب البرازيلي، باستخدام مروحية سوداء خاصة عليها اسمه، ووصل نيمار لمعسكر المنتخب البرازيلي الذي يسيعد لمسابقة كوبا أمريكا بمروحية سوداء خاصة من نوع مرسيدس تجمل اسم "نيمار جونيور".

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية فإن قيمة المروحية السوداء الفاخرة تبلغ 15 مليون دولار، وهي من نوع "مرسيدس بينز إير باص إتش 145".

وهبطت المروحية السوداء في حديقة مجمع غرانغا الرياضي في مدينة تيريسبوليس البرازيلية حيث يستعد منتخب "السامبا" لمسابقة كوبا أمريكا التي ستقام على أرضه، وتنطلق يوم 14 يونيو المقبل.

وكانت الجامعة البرازيلية قد أعلن أن لاعب باريس سان جيرمان داني ألافيس سيحمل شارة عمادة المنتخب الوطني في كوبا أمريكا الشهر المقبل بدلا من نيمار زميله في النادي الفرنسي.

وجاءت لقطة المروحية الفاخرة كرد من نيمار على قرار الجامعة البرازيلية المفاجئ.

يذكر أن نيمار يملك أيضا طائرة خاصة تبلغ قيمتها 13,5 ميلون دولار، والتي نشر صورا لها على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق من هذا العام.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS