ADVERTISEMENTS

الفيفا تحذر الترجي وجامعة تونس

المنتخب: م. النابلسي الخميس 30 مايو 2019 - 18:22

عبر الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن امتعاضه من تهديدات الجماهير التونسية ومكتب الترجي لبعثة الوداد والتي سبقت مباراة اياب نهائي عصبة أبطال إفريقيا التي ستقام غدا بملعب رادس بالعاصمة التونسية. 
وخلال الإجتماع التقني الذي جمع يومه الخميس مندوبي الترجي والوداد والطاقم التحكيمي ومراقب المباراة وممثلين عن الكونفدرالية الإفريقية واللجنة المنظمة والسلطات الأمنية، تم الإطلاع على فحوى رسالة "الفيفا" والتي تسلمتها الكونفدرالية الإفريقية، والموجهة بالأساس إلى مسؤولي الترجي. 
وقالت مصادر إعلامية تونسية، أن رئيس الترجي التونسي عبر عن غضبه من رسالة "الفيفا"، وقال بأن رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد قد أعطى أوامره بضرورة الالتزام بالروح الرياضية.
ومن المقرر أن يحضر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني إينفانتينو غدا الجمعة للمباراة النهائية والتي سيحضرها أيضا رئيس الكونفدرالية واعضائها.
وستنطلق المباراة على الساعة التاسعة بالتوقيت المغربي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS