ADVERTISEMENTS

مرتضى منصور رئيس الزمالك يبهدل مدرب الفريق كريستيان غروس

المنتخب: وكالات الجمعة 31 مايو 2019 - 10:18

أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم فك الارتباط بالمدرب السويسري كريستيان غروس, قبل دورة واحدة من نهاية البطولة المصرية الممتازة وتعيين المصري خالد جلال مكانه. 
وجاء هذا القرار عقب تعادل نادي "القلعة البيضاء" أمس الخميس في مباراة متأخرة عن الدورة 31 من البطولة المحلية أمام نادي الانتاج الحربي (1-1) ما يقلل من حظوظه في الظفر بلقب البطولة. وعقب اللقاء هاجم رئيس النادي مرتضى منصور في تصريحات صحفية مدربه السويسري وحمله المسؤولية قائلا أنه "قتل روح التنافسية لدى اللاعبين خلال إدارته للفريق في الفترة الماضية". 
ووصف مرتضى منصور مدرب الفريق ب" الفاشل" وقال إنه أهمل عددا كبيرا من اللاعبين مثل أيمن حفني ومحمد عنتر ومدبولي. ويحتل الزمالك المرتبة الثالثة في البطولة برصيد 67 نقطة متخلفا بفارق 7 نقاط عن المتصدر الأهلي (74ن) وبثلاث نقاط عن صاحب المرتبة الثانية نادي بيراميدز (70 ن). وكان نادي الزمالك قد تعاقد رسميا مع غروس في أبريل 2018, وأحرز معه كأس مصر لكرة القدم في مايو 2018, والكأس الممتازة المصرية-السعودية في أكتوبر من نفس السنة. كما توج الفريق بقيادة المدرب السويسري بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم, الأحد الماضي, على حساب نهظة بركان المغربي (ذهاب 1-0, اياب 1-0, ضربات الترجيح 5-3).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS