ADVERTISEMENTS

من هو الشخص الذي قصده لقجع برفع ضده دعوى قضائية

المنتخب: م. النابلسي السبت 01 يونيو 2019 - 17:34

خلال الإجتماع الطارئ الذي عقدته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لمناقشة كارثة مباراة نهائي عصبة أبطال إفريقيا بتونس وما رافقها من فساد تحكيمي، وما تعرض له الوداد البيضاوي في المواجهة المهزلة، كشف فوزي لقجع بأن هناك شخصا يهاجم بقوة المسؤولين المغاربة وشخصه أيضا، وقال رءيس الجامعة: "لابد أن أفتح قوسا أتكلم فيه عن شخص لا أعرف لحد الآن مهمته داخل قناة عالمية، هل هو سمسار أم لاعب سابق أم محلل رياضي.. أعلمكم بأن هذا الشخص تهجم بشكل عنيف على مسؤولي كرة القدم في المغرب، كما تهجم علي ايضا، وقد سلكت الطرق القانونية ضده لذلك قررت مقاضاته وقد إتخذت كل التدابير اللازمة صباح هذا اليوم”.
وتعتزم الجامعة الملكية إلى الضغط على الكونفدرالية الافريقبة من أجل إنصاف الوداد البيضاوي الذي تعرض لظلم كبير في مباراتي الرباط وتونس من طرف التحكيم. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS