ADVERTISEMENTS

فضيحة رادس: جماهير تونس تنتفض ضد الترجي

المنتخب: م.النابلسي الأحد 02 يونيو 2019 - 22:15

أبدت الجماهير التونسية المنتصرة للعب النظيف والروح الرياضية من خلال حساباتهم على "تويتر"، رفضهم لتتويج الترجي التونسي بلقب عصبة أبطال إفريقيا، والذي اعتبروه تتويجا مسروقا غير مستحق.
وعبرت الجماهير الموالية للأندية التونسية، عن غضبها مما شاهدته من مهزلة كارثية ستبقى مطبوعة في ذاكرة الكرة الإفريقية، في مباراة نهائي إياب عصبة أبطال إفريقيا.
وعلقت الجماهير: «يجب على الفرق التونسية أن تسير على نفس خطى الوداد في المباريات التي ستواجه فيها الترجي».
وكان حكم الشرط السينغالي قد رفض هدفا مشروعا للاعب الكرتي بعد رفعه الراية، معللا ذلك بوجود حالة شرود على مسجل الهدف، وهو ما خالفته إعادة اللقطة عبر التلفاز، حيث تبين بأن الهدف مشروعا مائة بالمائة، وترتب عنه توقيف المباراة بعد أن تشبت الفريق الوداد بموقفه الداعي إلى العودة "للڤار" للتحقق من الهدف، وقد ظهر بأن هذه التقنية معطلة، وبعد مرور أزيد من ساعة أعلن الحكم الغامبي غاساما عن نهايتها بتوصية من "الكاف".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS