ADVERTISEMENTS

تقرؤون في «المنتخب» الورقية لعدد يوم الإثنين

المنتخب: الرباط الأحد 02 يونيو 2019 - 22:42

الوداد يتعرض لأكبر سرقة في التاريخ
أنذل جريمة في ليلة عظيمة
الترجي التونسي ــ الوداد البيضاوي
مستنقع رادس يشهد فضيحة القرن!!
كشف إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، عن فساد كروي فاضح، إغتال خلاله التحكيم نظافة كرة القدم مع سبق الإصرار، ودفع الوداديون ثمنه غاليا جدا.
تواطؤ مكشوف مع الحكم وهدف مرفوض للوداد وجهاز «الڤار» معطل وفوضى عارمة في الملعب وإعلان الوداد خاسرا من دون إكمال المباراة.. إنها فضيحة القرن!!


أحمد أحمد حصريا:
هاتوا برهانكم لأعاقبهم!!
أنا مثلكم ضحية مؤامرة


رشيد الطالبي العلمي:
لن نسكت عن الفضيحة

عيدكم مبارك سعيد
«المنتخب» تحتجب عن الصدور
بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، يطيب لمؤسسة «المنتخب» بكافة طواقمها أن تتقدم لمقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس المحصن بالسبع المثاني، بخالص آيات التهاني والتبريكات، سائلة المولى عز وجل أن يحفظه بما حفظ به الذكر الحكيم ويقر عينه بولي عهده الأمين سمو الأمير مولاي الحسن ويشد عضده بشقيقه سمو الأمير مولاي رشيد وكافة الأسرة العلوية الشريفة، وأن يعيد هذا العيد والأمة الإسلامية في خير وسلام.
وبهذه المناسبة السعيدة، فإن «المنتخب» ستحتجب عن الصدور يوم الخميس القادم 6 يونيو.


فوزي لقجع:
نواجه أخطبوط فساد كروي كبير


سعيد الناصيري:
«الكاف» متواطئ ضدنا!!


إجتماع إفريقي طارئ بعد الفضيحة


بالإضافة إلى أعمدة تتناول بجرأة وحيادية قضايا الساعة وأخبار تحليلية وحصرية ومتابعة للأحداث الرياضية ورصد دقيق لآخر المستجدات الوطنية والدولية.
«المنتخب» الورقية ليوم الإثنين 3 يونيو 2019 أطلبوها من كل باعة الصحف في كل الأكشاك.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS