ADVERTISEMENTS

الإعلام العربي والدولي تتساءل عن مضمون التصعيد المغربي

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 03 يونيو 2019 - 15:04

تناقلت مختلف وسائل الإعلام العربية والدولية الفضيحة التي عاشها الوداد البيضاوي أمام الترجي التونسي في إياب نهائي عصبة الأبطال يوم الجمعة الماضي، كما تناقلت الخطوات التي اتخدها الوداد للدفاع عن حقه المسلوب خلال هذه المباراة، وأيضا الخطوات التي تنوي الجامعة المغربية لكرة القدم القدوم عليها دفاعا عن الوداد، ومنها مطالبة الكونفدرالية المغربية لكرة القدم بإعادة إجراء المباراة في ملعب محايد.

وتناقلت مختلف وسائل الإعلام العربية والدولية أيضا نية الجامعة المغربية لكرة القدم لتصعيد الأمور إلى مستويات أعلى في حال لم يرد الحق للوداديين، ولم يتم إنصافهم خلال الاجتماع الطارئ الذي سيعقده "الكاف" يوم غد الثلاثاء. لكنها تساءلت في ذات الوقت عن ماهية "التصعيد لمستويات أعلى" الذي ستقدم عليه الجامعة المغربية. وما هي الخطوات التي يمكن لجامعتنا أن تقدم عليها كإجراء تصعيدي كبير؟  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS