ADVERTISEMENTS

صراع سعوودي قطري على مدافع المنتخب الوطني

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 04 يونيو 2019 - 15:21

قالت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية إن الدولي المغربي مدافع رانس الفرنسي يونس عبد الحميد تلقى عرضين اثنين من قطر والسعودية للانتقال إلى إحداها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة أن نادي الدحيل القطري عرض مبلغا ماليا مهما لضم عبد الحميد ليشكل ثنائيا دفاعيا قويا إلى جانب مواطنه المهدي بنعطية، كما أكدت أن البطولة السعودية مهمتة أيضا بالدولي المغربي دون أن تسمي النادي أو الأندية التي تسعى وراءه.

وفي ذات السياق أكدت "فرانس فوتبول" أن نادي رانس عرض على عبد الحميد (31 عاما) تمديد العقد بينهما لفترة إضافية، لكن الطرفان لم يتوصلا بع إلى أي اتفاق، مع العلم أن عبد الحميد مرتبط مع رانس إلى غاية يونيو 2020.

ويعتبر عبد الحميد ظاهرة ناديه هذا الموسم حيث يعتبر اللاعب الوحيد الذي لعب كل دقائق مباريات فريقه في البطولة الفرنسية للموسم المنتهي، أي أنه شارك أساسيا في 38 مباراة بمجموع 3420 دقيقة وهو رقم كبير.

ومعلوم أن يونس عبد الحميد استدعي من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الأسود حاليا استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر خلال الأسبوع الأخير من هذا الشهر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS