ADVERTISEMENTS

مانشستر يونايتد يرفض التنازل عن بول بوغبا

المنتخب: وكالات الأربعاء 05 يونيو 2019 - 15:13

رفض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التخلي عن خدمات لاعبها الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة "مهما كانت قيمة العرض" الذي ستقدمه الأندية الراغبة في التعاقد معه حسبما أوردته اليوم الأربعاء تقارير اعلامية محلية.

وذكرت المصادر ذاتهاأن مانشستر يونايتد مستعد لرفض أي محاولة للتقرب من وسط الميدان بول بوغبا هذا الصيف لأن إدارة "الشياطين الحمر" تصر على بقائه في الأولدترافورد.

وأضافت قائلة "تم ربط بوغبا بيوفنتوس وهو أحدث الأندية المهتمة باللاعب لكن مسؤولي النادي الإنجليزي يشككون أيضا في قدرة فريق "السيدة العجوز" على توفير المال الكافي من أجل إعادة شرائه".

وسبق أن أكدت تقارير اعلاميةأن مانشستر يونايتد استسلم في صفقة بول بوغبا وبات مستعدا للتخلي عن اللاعب في حالة الحصول على 135 مليون اورو.

ولكن يبدو أن مانشستر يونايتد أصبح الآن في موضع قوة خاصة وأن ريال مدريد وجه بوصلته نحو الدانماركي كريستيان إريكسن الراغب في الرحيل عن طوطنهام بينما ينتظر يوفنتوس تحديد هوية المدرب الجديد لحسم موقفه من استعادة بوغبا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS