ADVERTISEMENTS

بايرن ميونخ يحسم مصير خاميس رودريغيز

المنتخب: وكالات الأربعاء 05 يونيو 2019 - 15:47

سيغادر الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز نادي بايرن ميونخ الألماني بعدما رفض اللاعب عدم تفعيل خيار الشراء المنصوص عليه في العقد حسبما أعلنه الفريق الالماني في بيان له.

واورد بايرن ميونخ في بيانه الرسمي عبر كارل هاينتس رومينيغي: " أشكر خاميس نيابة عن الجميع، قضى معنا عامين ناجحين، وفزنا سويا مرتين بالبطولة الألمانية وكأس ألمانيا ووصلنا لنصف نهائي عصبة الأبطال، كان له دور مهم في كل هذه النجاحات".

ومن جانبه علق خاميس: "جزيل الشكر للنادي بأكمله والمشجعين على الدعم الكبير الذي قدموه لنا دائما ، كانت فترة لا تنسى، وشعرت دائما بأنني في حالة جيدة، حصلت على أفضل الذكريات، أتمنى لبايرن الأفضل في المستقبل".

ولعب خاميس رودريغيز مع بايرن ميونخ 67 مباراة، وسجل 15 هدفا وصنع 20، كما فاز مع البافاري بالبطولة عامي 2018 و2019، وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني عام 2019.

وربطت العديد من الأنباء اللاعب الكولومبي بالعودة إلى ريال مدريد أو الانتقال إلى يوفنتوس في الصيف الحالي، بسبب علاقته السابقة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS