ADVERTISEMENTS

الكوكب يطالب بقرار نهائي رادس لمباراة آسفي !

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 07 يونيو 2019 - 19:22

يطالب نادي الكوكب المراكشي بشكل استعجالي بفتح تحقيق في مباراتين، الأولى بين المغرب التطواني والرجاء على ملعب سانية الرمل، والتحري في ما حدث هناك بالتأكيد على تراخي غريب للاعبي الرجاء بعد علمهم بفوز الوداد باللقب.
الثاني في مباراة فريقهم أمام آسفي وما رافقها من أحداث وصفها بالترهيب والترويع الذي طال اللاعبين بعد اقتحام المئات من جماهير القرش المسفيوي للملعب وبعضهم حامل الأسلحة البيضاء.
ويرى الكوكب أن القانون يقف في صفه باعتباره فائزا في هذه المباراة، وأن لاعبيه تعرضوا لكل أشكال التهديد رفقد مندوب المباراة، كي لا يعلن توقفها.
ويتوفر الكوكب على مقاطع فيديو توثق كل شيء،
بل إن الكوكب ذهب بعيدا بمطالبة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأن تتخذ قرارا شجاعا مماثلا لقرار لجنة الطوارئ التابعة للكاف بباريس، بشأن نهائي عصبة الأبطال الأفريقية بإعادة المواجهة نتيجة غياب أهم مقوماتها وهو الجانب الأمني مع تكافؤ الفرص.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS