ADVERTISEMENTS

الترجي لن يلجأ للطاس لهذا السبب

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 08 يونيو 2019 - 20:54

علمت صحيفة "المنتخب" الالكنرونية من أكثر من مصدر ان الترجي التونسي لن يلجأ لهيأة  ال"طاس" السويسرية كونه تلقى إشارات سلبية بأن ملفه ضعيف طالما أن تقارير حكم المباراة والمندوب الموريتاني تدين الفريق وتشهد للوداد بغياب المقاربة الأمنية.
لذلك لا يرغب الترجي في اهدار الوقت من خلال الملف ومصاريف إضافية وهناك تيار داخلي يقول لا بضرورة التحضير الجيد وعدم تضييع الوقت بالطعون والاستئنافات.
المفاجأة هو أنه داخل الترجي بحسب نفس المصادر من داخل أروقة نادي الدم والذهب مؤمنون أنهم لن يذهبوا للطاس لأنهم اصلا لم يتوصلوا بقرار الغاء مباراة رادس من طرف الكاف وبالتالي عن أبطال أفريقيا. وانهم اذا توصلوا بالبلاغ سيتحركوا قانونيا لأنهم واثقون ان البلاغ لن يصل لأن فيه ثغرات كبيرة تدين أحمد أحمد على حد تقديرهم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS