ADVERTISEMENTS

رونالدو يكشف "سره" لمحبيه

المنتخب: وكالات السبت 08 يونيو 2019 - 22:10

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن السر وراء استمراريته بهذا المستوى العالي في كرة القدم بالرغم من تقدمه بالعمر، وذلك بعد أيام من تسجيله 3 أهداف لمنتخب بلاده أمام سويسرا في نصف نهائي عصبة الأمم الأوروبية.

وفي مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أكد رونالدو أن "العامل النفسي" له دور رئيسي في قدرته على العطاء بمستوى عال، بالرغم من بلوغه عامه الـ34.

 وقال رونالدو: "الأمر كله متعلق بالاستعداد، والتفاني في العمل. أشعر أنني بصحة ممتازة بالرغم من أنني أبلغ 34 عاما. العامل الرئيسي هو داخل دماغك".
وأضاف: "عندما تشعر بالحافز المستمر والسعادة، وتتبع طريقك كلاعب كرة قدم، تستطيع تقديم الكثير، وهذا ما أشعر به، شعوري رائع".

وأكد رونالدو أنه يسعى لتحقيق لقبه الدولي الثاني، عندما يخوض نهائي عصبة الأمم الأوروبية الثلاثاء أمام هولندا، ليضيفها إلى لقب كأس الأمم الأوروبية التي حققها مع بلاده عام 2016.
وقال نجم يوفنتوس: "ينتابني شعور خاص عندما أرتدي قميص منتخب البرتغال، إنه شرف عظيم لي. إنها بلدي وبلد عائلتي وأصدقائي، وهو المكان الذي كبرت فيه".
وصعد رونالدو بالرتغال لنهائي عصبة الأمم الأوروبية عندما سجل "هاتريك" في مرمى سويسرا، ليقود بلاده للفوز بنتيجة 3-1، حيث سيواجه هولندا في نهائي المسابقة، الثلاثاء، بمدينة پورطو البرتغالية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS