ADVERTISEMENTS

عين على الخصم: 17 محليا في القائمة النهائية لبافانا بافانا

المنتخب: المهدي الحداد الإثنين 10 يونيو 2019 - 15:38

بعد تقييمه للمعسكر الأول الذي أجراه بجنوب إفريقيا، أعلن المدرب الإنجليزي ستيوارت باكستر عن القائمة النهائية لمنتخب الأولاد أحد خصوم الفريق الوطني بكأس أمم إفريقيا 2019.

وجاءت اللائحة بصبغة محلية حيث إعتمد المدرب على 17 لاعبا محليا و6 محترفين، مع تسجيل غياب كيغان دولي صانع الألعاب بداعي الإصابة، وهذه اللائحة النهائية:

حراسة المرمى: دارين كييت (بيدفيست ويتس)، رونين ويليامز (سوبر سبورت يونايتد)، بروس بفوما (كايزر تشيفز).

الدفاع: دانييل كاردوسو، راماهلوي مافهليلي (كايزر تشيفز)، تيولاني هلاتشوايو، سيفسو هيلانتي (بيدفيست ويتس)، إينوسينت مايلا (أورلاندو بيراتيس)، تانسانكا ماكيزي (كيب تاون).

الوسط: بونجاني زينوغو (أميان الفرنسي)، ديان فورمان (سوبر سبورت)، كامويلو موكونجو (برانتفورد الإنجليزي)، تياني مابوندا، تيمبا زواني، هلومبو كيكانا (صن داونز)، تيولاني سيريرو (فيتيس أرنهيم الهولندي)، تيمنكوسي لورش، سيفسو هيلانتي (أورلاندو بيراتس).

الهجوم: ليبو موتيبا (ستراسبورغ الفرنسي)، بيرسي تاو (سانت جالين السويسري)، لارس فيلديوك (سبارتا براغ التشيكي)، ليبوجانج مابوي، سيبسيسو فلاكازي (صن داونز).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS