ADVERTISEMENTS

إجتماع حاسم للكاف حول مباراة العصبة

المنتخب: م. النابلسي الإثنين 10 يونيو 2019 - 18:27

ستجتمع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، هذا الأسبوع للإعلان النهائي حول اعادة مباراة إياب عصبة أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، في الموعد الذي حددته يوم 17 يونيو الجاري بمصر. 
وقالت تقارير إعلامية بأن الكاف بصدد اقتراح ااموعد على الفريقين لاقامة المباراة ومطالبتهما باستحضار الروح اارياضية والترفع عن كل ما من شانه تعكير المزيد من الاجواظ والعمل على اعطاء صورة حضارية ومشعة للفريقين معا وللكرة الإفريقية.
وقالت ذات التقارير، أن الكاف ستطلب من مدربي المنتخبين المغربي والتونسي السماح للاعبين الدوليين المنتمين للوداد والترجي المتواجدون حاليا في معسكر الأسود ومنتخب قرطاج تونس تحضيرا لمونديال إفريقيا بتسريحهم للعب مباراة العصبة المعادة في التاريخ المذكور، وفي حال ما إذا رفض طلب الكاف من المدربين، فإن المباراة ستتاجل إلى غاية نهاية كأس إفريقيا للأمم التي ستقام بمصر في الفترة الممتدة بين 21 يونيو الحالي إلى 19 يوليوز القادم.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS