ADVERTISEMENTS

كأس إفريقيا للأمم: اللائحة النهائية لمنتخب غانا

المنتخب: وكالات الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 12:38

أعلن كويسي أبيا مدرب المنتخب الغاني لكرة القدم (النجوم السوداء) أمس الإثنين عن اللائحة النهائية لفريقه في كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر من 21 يونيو الحالي إلى 19 يوليوز المقبل.
وضمت اللائحة معظم اللاعبين الكبار بالفريق باستثناء المهاجم عبد المجيد واريس ليغيب عن كأس أفريقيا للنسخة الثانية على التوالي.
وضمت القائمة المهاجم المخضرم أساموا جيان "33 عاماً" والشقيقين آندري وجوردان آيو ومبارك واكاسو كما شهدت القائمة عودة كوادو أسامواه الذي غاب عن صفوف الفريق في البطولة الأفريقية منذ مشاركته في نسخة 2013 .
واشتملت القائمة على 23 لاعباً هم :
في حراسة المرمى: فيليكس أنان (أشانطي كوطوكو) وريتشارد أوفوري (ماريتزبورغ يونايتد الجنوب أفريقي) ولورنس آتي زيجي (سوشو الفرنسي) .
وفي الدفاع: جوناطان مينساح (كولومبوس كرو الأمريكي) وقاسم نوهو (هوفنهايم الألماني) وآندي يادوم (ريدينغ الإنجليزي) وجون بوي (ميتز الفرنسي) وعبد الرحمن بابا (رانس الفرنسي) ولومور أجبينينو (جوزتيبي التركي) وجوزيف آيدو (جينك البلجيكي) وجوزيف أطاما (باشاك شهير التركي).
وفي الوسط: توماس بارتي (أتلتيكو مدريد الإسباني) وكوادو أساموا (انتر ميلان الإيطالي) وطوماس أجيبونغ (هيبرنيان الإسكتلندي) ومبارك واكاسو (ديبورتيفو ألافيس الإسباني) وأفراي أكواه (إمبولي الإيطالي) وصامويل أوسو (كوكاريسكي الصربي) وكريستيان أتسو (نيوكاسل الإنجليزي) وآندري آيو (فنارباتشي التركي) .
وفي الهجوم: كوابينا أوسو (ليغانيس الإسباني) وكاليب إيكوبان (طرابزون سبور التركي) وأساموا جيان (قيصري سبور التركي) وجوردان آيو (كريستال بالاس الإنجليزي) .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS