ADVERTISEMENTS

هذه الصورة هيجت المصريين ضد صلاح

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 12 يونيو 2019 - 10:23

بث الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عبر موقعه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، صورة له وهو يصطاد السمك بإحدى المدن الساحلية بمصر، حيث يقضي حاليا فترة إجارة قصيرة.

وقد تسبب هذه الصورة في انتقادات كبيرة وقاسية للنجم المصري من طرف جماهير منتخب بلاده الذين تساءلوا كيف يقضي صلاح إجازة في هذه الفترة بالذات التي يستعد فيها المنتخب المصري لاحتضان كأس الأمم الإفريقية؟

مهاجمو صلاح اعتبروا حصوله على إجارة قصيرة في هذا التوقيت استهتارا بمشاعر المصريين، وتصغيرا لمنتخب "الفراعنة" الذي يرغب بشدة في زيادة غلته من حيث الألقاب كأكبر منتخب إفريقي حاصل على كؤوس الأمم الإفريقية.  

ورغم أن صلاح حصل على إجازته القصيرة بالتنسيق مع مدرب المنتخب المصرين خصوصا بعدما قضى موسما طويلا وشاقا مع ليفربول ختمه بالتتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، إلا أن مهاجمي الدولي المصري لا يهمهم سوى أن يكون نجم منتخب الأول مجندا ضمن صفوف الفريق ويعمل جاهدا من أجل الفوز بلقب جديد هو كأس أمم إفريقيا 2019.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS