ADVERTISEMENTS

كأس افريقيا للأمم-2019: آليو سيسي يكشف عن لائحة المنتخب السينغالي

المنتخب: وكالات الأربعاء 12 يونيو 2019 - 11:21

كشف مدرب المنتخب السينغالي لكرة القدم, آليو سيسي, عن اللائحة النهائية ل"أسود الطيرانغا", تحسبا للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا للأمم 2019, المقررة من 21 يونيو الى 19 يوليوز بمصر. وتتواجد السينغال ضمن المجموعة الثالثة رفقة كل من الجزائر وكينيا وطنزانيا.

لائحة اللاعبين:

- حراسة المرمى: عبدالله ديالو (رين الفرنسي)- ألفريد غوميس (سبال الإيطالي)- إدوارد ميندي (سطاد رانس الفرنسي).

- خط الدفاع: كاليدو كوليبالي (نابولي الإيطالي)- موسي واجيه (برشلونة الإسباني)- پاپي عبدو سيسي (أوليمبياكوس اليوناني)- ساليف ساني (شالك الألماني)- يوسف سبالي (بوردو الفرنسي)- لامين غاساما (غوزيبي التركي)- ساليو سيسي (فالنسيان الفرنسي)- شيخو كيوتطي (كريستال بالاس الإنجليزي).

- خط الوسط: ألفريد نداي (مالاغا الاسباني)- سانتي نجوم (نانس الفرنسي)- إدريسا جانا (إيفرتون الإنجليزي)- كيبرين داياطا (كلوب بروج البلجيكي)- بابي نداي (غالاتاسراي التركي)- سيدي سار (لورين الفرنسي)- هنري سافي (بورصاسبور التركي).

- خط الهجوم: إسماعيلا سار (رين الفرنسي)- كيطا بالدي (إنتر ميلان الإيطالي)- مباي نيانغ (رين الفرنسي)- موسي كوناطي (أميان الفرنسي)- مباي ديانغ (غالاتاسراي التركي)- سادا ثيوب (نيم الفرنسي)- ساديو ماني (ليفربول الإنجليزي).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS