ADVERTISEMENTS

كوپا أمريكا 2019: ميسي وسكالوني على المحك

المنتخب: وكالات السبت 15 يونيو 2019 - 19:45

يقود ليونيل سكالوني، المدرب، مسؤولية المنتخب الأرجنتيني مؤقتًا، خلفًا لخورخي سامباولي، إذ تم تعيينه في البداية حتى نهاية 2018، ثم منحه اتحاد اللعبة في بلاده فرصة الاستمرار حتى نهاية كوپا أمريكا 2019.
وإذا كان سكالوني راغبًا في الاستمرار في تدريب المنتخب بعد هذه المسابقة، فسيحتاج إلى الفوز باللقب عبر تقديم عروض قوية ونتائج مقنعة.
وقد يكون اللقب أيضًا المؤشر على استمرار ميسي نفسه مع المنتخب الأرجنتيني، لأن إخفاقه مجددًا قد يدفعه لإعلان الاعتزال من جديد، والإصرار عليه هذه المرة.
وكان ميسي أعلن اعتزاله عقب الخسارة في نهائي كوپا أمريكا 2016 بضربات الترجيح أمام تشيلي، لكنه عدل عن قراره، وعاد إلى صفوف المنتخب.
وابتعد ميسي مرة أخرى عن صفوف المنتخب الأرجنتيني بعد الخروج المبكر من مونديال 2018 بالهزيمة 3ـ4 أمام فرنسا، ولم يعد إلى المشاركة إلا في مارس الماضي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS