ADVERTISEMENTS

كأس إفريقيا للأمم بالمغرب

المنتخب: الرباط الإثنين 17 يونيو 2019 - 13:18

حط درع بطولة كأس إفريقيا للأمم طوطال مصر 2019 الرحال في مقر التجاري وفا بنك الأربعاء 12 يونيو 2019، وواكبت فيزا بصفتها الشريك الرسمي للمنافسة قدوم درع البطولة لمقر البنك خلال مراسم إحتفالية نظمت لفائدة مستخدمي البنك.
ونظم هذا الحدث على هامش الحملة التواصلية المواكبة لعملية السحب المنظمة من طرف التجاري وفا بنك للفوز بخمس رحلات شاملة لشخصين، من أجل متابعة مباريات ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة النهائية لكأس إفريقيا للأمم 2019.
ومكنت هذه التظاهرة المستخدمين المولعين بكرة القدم من التقاط صور تذكارية وتخليد هذا الحدث في أجواء من البهجة والسرور وتقاسم أجمل اللحظات.
ومعلوم أن كأس إفريقيا للأمم طوطال مصر 2019، تضم أفضل منتخبات القارة التي تتنافس على إحراز اللقب في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.
وهكذا، يؤكد استقبال التجاري وفا بنك لهذا الدرع في مقره الرئيسي الأهمية التي يوليها البنك للقيم التي تنشدها الرياضة على غرار روح الفريق والإلتزام والريادة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS