ADVERTISEMENTS

مشاهدة قياسية لفيديو "هتافات حمد الله"

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 17 يونيو 2019 - 22:30

 شهد فيديو هتافات أطلقتها الجماهير المغربية خلال المباراة الودية للمنتخب المغربي أمام نظيره الزامبي، تناصر من خلالها المهاجم عبد الرزاق حمد الله الذي غادر معسكر الأسود، أزيد من 32 ألف مشاهد في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال ساعة واحدة فقط من بثه على "الطارئر الأزرق"، وهو رقم كبير.

ورددت الجماهير اسم حمد الله كثيرا خلال مباراة أمس أمام زامبيا في إشارة واضحة إلى دعمها الكبير ومسانتدها له بعد التجربة التي عاشها في معسكر الأسود التدريبي، قبل أن يغادره. وفي نفس الوقت أطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضد اللاعب فيصل فجر، وكانت تصيح في وجهه بالصفير كلما لمس الكرة، متهمة إياه بالمسبب في خروج حمد الله من معسكر المنتخب الوطني.

وحظي الفيديو بانتشار واسع في حسابات الجماهير الداعمة لحمد الله، وتم تداوله أكثر من 100 مرة في "تويتر" إضافة إلى تفاعل أكثر من عشرة آلاف حساب معه. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS