ADVERTISEMENTS

وزارة الخارجية تسهل تنقل وإقامة المغاربة المساندين لأسود الأطلس بمصر

المنتخب: الرباط الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 11:47

في إطار مشاركة المنتخب الوطني في الدورة ال32 لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم التي ستجرى بمصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليوز، اتخذت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي إجراءات مواكبة لتسهيل تنقل وإقامة المغاربة الذين سيتوجهون إلى مصر لمساندة أسود الأطلس.
وأوضحت الوزارة، في بلاغ  لها، أنها قامت بتعزيز الموارد البشرية لسفارة المملكة المغربية بمصر بحوالي 10 موظفين مكلفين بالإجابة عن مختلف استفسارات المشجعين المغاربة ومساعدتهم سواء في المطار أو في مختلف الملاعب.
وأضاف المصدر ذاته أن سفارة المملكة المغربية بالقاهرة أعدت دليلا يتضمن معلومات أساسية ومختلف الإجراءات المتعلقة بهذا الحدث (تأشيرة، هوية المشجع، نقل، إيواء ….)، مشيرا إلى أن هذا الدليل متوفر على الموقع الإلكتروني “consulat.ma”وكذا على موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وتابع البلاغ أنه تم وضع خلايا لليقظة على مستوى مديرية الشؤون القنصلية والاجتماعية (مواكبة المواطنين)، ومديرية الدبلوماسية العامة والفاعلين غير الحكوميين (المواكبة الإعلامية) وكذا على مستوى سفارة المملكة بمصر.
ويمكن الاتصال بهذه الخلايا عبر الرقم الثابت 0537663300 أو عبر الأرقام الخاصة (مديرية الشؤون القنصلية والاجتماعية: 00212659872041)، ومديرية الدبلوماسية العامة: 00212661564906، والسفارة: 201016796197 +.
وذكر البلاغ أن الوزارة قامت بالتنسيق مع سفارة مصر بالمغرب من أجل تسهيل إجراءات منح التأشيرات للمشجعين المغاربة، وزيادة عددها قدر الإمكان.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS