ADVERTISEMENTS

إنهم يتوقعون "الثالث" لرونار

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 12:03

قالت تقارير إعلامية عربية إن مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار يدخل غمار نهائيات كأس أمم إفريقيا في نسختها الحالية بغرض إحراز اللقب القاري الثالث له بعدما سبق أن توج في مناسبتين سابقين، 2012 مع منتخب زامبيا و2015 مع منتخب الكوت ديفوار.

وأكدت ذات التقارير أن رونار يمتلك فريقا تنافسيا يستطيع أن يحقق به الحلم الذي يسعى إليه وهو التتويج الثالث، واستندت هذه التقارير على المستوى الرائع الذي ظهر به المنتخب المغربي خلال المونديال الروسي صيف العام الماضي، مضيفة أن خسارتي الأسود في وديتيه الأخيرتين أمام كل من غامبيا وزامبيا لا يجب الأخد بهما على أساس أنهما إعداديتين وتخفيان أكثر مما تظهران.

كما استندت ذات التقارير التي ترشح رونار للتتويج على تألق العديد من لاعبي الأسود مع أنديتهم وعلى رأسهم حكيم زياش لاعب أجاكس الهولندي الذي سجل حضورا قويا في عصبة الأبطال الأوروبية.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS