ADVERTISEMENTS

كأس الأمم الإفريقية.. وزارة الداخلية المصرية تعلن حالة استنفار قصوى

المنتخب: وكالات الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 12:37

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن استنفار كافة الجهود الأمنية لتأمين فعاليات كأس الأمم الإفريقية، التي ستحتضنها مصر ابتداء من يوم الجمعة المقبل، وذلك بغرض "توفير المناخ الآمن للجمهور وللمنتخبات المشاركة".

وذكرت الوزارة في بيان أنه تم لهذا الغرض وضع خطط أمنية شاملة تستهدف تأمين كافة فعاليات الدورة، بدءا بوصول المنتخبات المتنافسة والضيوف، وتأمين مقرات اقامتهم وكذا تأمين الملاعب والشوارع المؤدية إليها وتسهيل حركة المرور وضمان انسيابيتها ومساعدة المشجعين في الوصول إلى الملاعب بسهولة ويسر، فضلا عن تكثيف الدوريات والحواجز الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية وبمحيط المنشآت الحيوية.

وتابع البيان أن هذه الخطط الأمنية تهدف إلى تذليل كافة العقبات وتوفير المناخ الآمن للإستمتاع بالمسابقة التى يشاهدها العالم، والعمل على إنجاحها وإظهارها بصورة حضارية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS