ADVERTISEMENTS

قرارات صادمة تنتظر الجمع الإستثنائي للكاف

المنتخب: م.الجفال الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 20:17

قرر المكتب التنفيدي للكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم عقد جمع إستثنائي بالعاصمة المصرية القاهرة، نهاية يونيو الجاري ، تزامنا مع نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2019، والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.
وحسب مصادر صحيفة فرنسية ومصرية، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، دفع في اتجاه عقد جمع اشتتنائي للكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، سيحضره رئيس الفيفا إينفانتينو، وبعض أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرةالقدم، لمناقشة العديد من القضايا التي تهم الكرة الأفريقية، وأهمها ما حدث في إياب نهائي عصبة أبطال أفريقيا، بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي والتي خدشت صورة وسمعة كرة القدم الأفريقية، بالإضافة إلى ملفات الفساد الموجهة إلى رئيس "الكاف" أحمد أحمد، خاصة بعد الإستماع إليه مؤخرا من طرف الأمن الفرنسي بباريس.
وحسب مصادر متقاربة فإن جمع "الكاف" نهاية يونيو الجاري بالقاهرة، سيكون ساخنا، ومن الممكن أن تشهد مفاجآت من العيار الثقيل، بإبعاد كل المفسدين الذين تسببوا في فضيحة ملعب رادس.
رئيس الفيفا إينفانتينو الذي سيحضر جمع "الكاف" بالقاهرة، عبر في الحوار مع جريدة "ليكيب الفرنسية" أنه جد قلق من الوضعية الصعبة التي تجتازها الكونفدرالية الإفريقية المطالبة بتصحيح أوضاعها.     

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS