ADVERTISEMENTS

انقسام في مكتب اسفي بسبب هذا اللاعب

المنتخب: م.النابلسي الأربعاء 19 يونيو 2019 - 20:25

أكدت مصادر اسفية، بأن المكتب المسير لاولمبيك اسفي انقسم على نفسه، إثر توصل الفريق بعرض من الوداد البيضاوي يطلب نجم الاولمبيك والدولي الأولمبي محمد مرابط الذي يلعب بوسط الميدان.
وقالت تلك المصادر، بأن بعض المسيرين يرون في بيع لاعب الفريق للوداد مناسبة للاستفادة من المبلغ المالي الذي سينعش خزينة القرش المسفيوي، خصوصا أن النادي يعيش ازمة مالية، ويريد سيولة للتخفيف من الأعباء والديون.
بينما البعض الآخر يرفض رفضا قاطعا، بأن يتم بيع اجود لاعبي الفريق، خصوصا أنه مقبل على المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما أن الطاقم التقني الذي يقوده المدرب هشام الدميعي يشدد على عدم التفريط في ركائز الفريق، ويطالب بتعزيزات اخرى لتدعيم صفوفه لمواجهات الاستحقاقات التي سيدخلها اولمبيك اسفي في الموسم القادم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS