ADVERTISEMENTS

كأس إفريقيا: هذا الحكم يقود لقاء الإفتتاح

المنتخب: القاهرة الخميس 20 يونيو 2019 - 15:30

كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقى "الكاف"، عن طاقم حكام مباراة الافتتاح في بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، بين منتخبي مصر وزيمبابوي.
ويستضيف المنتخب المصري نظيره الزيمبابوي على ملعب القاهرة الدولي، في تمام التاسعة من مساء غد الجمعة، في مستهل مشوارهما بكأس الأمم الإفريقية.
ويُدير المباراة تحكيميًا الحكم الكاميرونى نيانت، ويعاونه كل من إفرست حكما مساعدا أول، ومالك سامبا مساعدا ثانيا، وماجيت السنغالى حكمًا رابعًا.
وعين نيانت حكما للمباراة الإفتتاحية، بعد استبعاد الغامبي غاساما من إدارة اللقاء؛ بسبب مغادرته معسكر الحكام، نظرًا لوفاة والدته.
وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليوز المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS